Apply here

16 March 2008

المشغل الثالث للهاتف الجوال في المملكة .Zain بتعيين مندوبين ولاستقبال طلبات الراغبين بالإنضمام للشركة وذلك لإعدادهم وتأهيلهم التأهيل الجيد للقيام بالمهام المطلوبة منهم على أكمل وجه وسيخضع المتقدمون لمقابلة شخصية مبدئية مع المندوب المعتمد تليها المقابلة النهائية مع المشرف العام لكل منطقة، وفي حال كانت المقابلة مباشرة مع المشرف العام فستكون هي الأولى و النهائية و المقبولون سيدخلون دورات تدريبية في أحد مراكز التدريب بالمملكة و دبي و الكويت ، وللراغبين بوظائف تسويق و مندوب مبيعات ترسل الطلبات عبر البريد الإلكتروني ksa@mtctelecom.com بوظائف مركز خدمة العملاء الهاتفي Call Center ووظائف البيع الجزئي وخدمات العملاء في الفروع و الإدارات الإقليمية و العامة الإتصال بأقرب مندوب لمنطقتك ، علماً بأن الحد الأدنى لقبول الطلب شهادة الثانوية العامة
الشركة تقبل تعيين جميع المؤهلات من الابتدائية إلى الدكتوراه وحتى من ليس لديه مؤهلات دراسية سيتم تعيينهم على وظائف عمال الرواتب مغرية جداً
رواتب العمال بدون مؤهلات تبدأ من 3000 ريال
الابتدائية : 3500 ريال
المتوسطة = 4000 ريال
الثانوية العامة: إن كان لديه لغة انجليزية وحاسب آلي فيبدأ الراتب من 6000ريال
إذا لم يكن لديه لغة جيدة ،، 5000ريال
هذا غير الحوافز والبدلات والتأمين الصحي لجميع العائلة وقروض الموظفين والأرقام والدقائق المجانية
وغيرها من المفاجآت بإمكانك التقديم عن طريق الايميل أسرع وأرسل السيرة الذاتية وإن شاء الله ستجد لك مكان شاغرا في الشركة وبحوافز مغرية جداً . جداً
الدخول على الموقع وأدخال طلب التوظيف
http://careers.zain.com/careers/zain/home.aspx


1- شركة كبرى
مندوبي مبيعات
الخبر – الاحساء
الشروط
- لديه شهادة جامعية أو ثانوية عامة
- العمر لا يزيد عن 30 سنة
- حسن المظهر ولبق الحديث
- لا يشترط خبرة سابقة
المميزات
- رواتب وعمولات شهرية
- تأمين طبي
- تأمينات اجتماعية
- دورات تدريبية مجانية
ترسل السيرة الذاتية على فاكس 038647775 أو aib@resorts. com.sa
____________ ________
2- مؤسسة بالدمام
كاتب حسابات
إرسال السيرة الذاتية على فاكس 038326201
____________ ______
3- مؤسسة إعلامية كبرى
مصمم رقم الوظيفة 13141
المهارات والخبرات
- إلمام جيد جدا بأجهزة الماكنتوش وبرامج التصميم المختلفة ( فوتوشوب – إن ديزاين – إليستريتور)
- القدرة على العمل ضمن الفريق مع تحمل ضغط العمل
- الدقة والالتزام بالمواعيد
- خريج إحدى الكليات الفنون أو الثانوية مع خبرة
- الأفضلية لمن لديه خبرة في العمل في الصحف الإعلامية
المزايا
- رواتب وبدلات مجزية
- مكافآت سنوية
- تأمين صحي شامل
- بيئة عمل مميزة
إرسال السيرة الذاتية على فاكس 038588999 أو des.mob.d@alyaum. com مع ضرورة كتابة رقم الوظيفة وذلك خلال أسبوعين من تاريخ نشر الإعلان ( جريدة اليوم)
____________ _
4- مؤسسة وطنية بالخبر
محاسب
- حاصل على بكالوريوس محاسبة
- يجيد العمل على الحاسب الآلي
- يجيد اللغة الإنجليزية كتابة وتحدثا
- لديه رخصة سعودية
للاتصال 0567356766 فاكس 038870888
____________ _____
5- مستودع أدوية
مساعد صيدلي سعودي
إرسال السيرة الذاتية على فاكس 8584490
____________ ______
6- شركة عالمية
مندوبات تسويق عبر الهاتف
- ذوات خبرة عالية بدوام كامل وراتب ثابت 4000 ريال
المؤهلات
- شهادة جامعية ( يفضل في نفس التسويق )
- خبرة عالية في مجال التسويق والمبيعات عبر الهاتف
- إجادة اللغة الإنجليزية
للاتصال 0553027151 – 038829849 إرسال السيرة الذاتية على
mazayaclub-saudi@ clubhotel. com ( فندق )
____________ ______
7- مستوصف طبي بالدمام
مناديب ومعقبين سعوديين
شروط
- شهادة ثانوية كحد أدنى
- وجود سيارة السكن بالدمام
إرسال السيرة الذاتية على فاكس 8152888
____________ _______
8- مطلوب
موظفات للعمل كمندوبات بدوام جزئي أو كامل للمفاهمة 0555825230
____________ ________
9- مؤسسة تدريبية كبرى
مدريين ومعلمين
في التخصصات التالية
اللغة الإنجليزية – الحاسب الآلي وتطبيقاته – إدارة الأعمال
الشروط
- شهادة جامعية ( البكالوريوس في نفس التخصص)
-إجادة اللغة الإنجليزية إجادة تامة
- خبرة في مجال التدريب
- مع العلم بأن جميع المناهج تدرس باللغة الإنجليزية
إرسال السيرة الذاتية على فاكس 038503791 أو osama_sh55@hotmail. com
____________ _______
10- مجمع تجاري بالخبر
- مهندي مدني أو معماري
- مشرف إنشاءات
خبرة
إرسال السيرة الذاتية على فاكس 8828330 للاستفسار 0505815581
____________ _________
11- مطلوب مدربات للعمل بمعهد صحي
في التخصصات التالية
التمريض – المختبرات الطبية – الأشعة – الإدارة الصحية – تقنية الأسنان
الشروط
- من حملة البكالوريوس أو الماجستير في التخصص
- خبرة
- لديها شهادة تصنيف من الهيئة السعودية للتخصصات المطلوبة
إرسال السيرة الذاتية على فاكس 8300014 أو zohdi@udignost. com أو ص.ب 7011 الدمام 31462 عناية السيد / مدير المعهد
____________ ________
12- مطلوب للعمل بالدمام
- مأمور مستودع حاصل على ثانوية راتب 1500 ريال
- فني تكييف وتبريد راتب 2000 ريال
- فني كهرباء تمديدات راتب 1500 ريال
- سباك راتب 2000 ريال
إرسال السيرة الذاتية على فاكس 8176804 هاتف 8178888
____________ ________
13- مطلوب
- مهندس ميكانيكا
- مهندس كهرباء ( قوى دراسات – قوى مكتب فني – قوى تصميم – قوى تنفيذي )
- رسام اتوكاد
- مراقب أعمال ميكانيكية
- فني تبريد وتكييف
- فني تصانيع وتركيبات دكت
- فني لحام
- فني تكييف وتبريد مركزي
- فني إلكترونيات
خبرة
إرسال السيرة الذاتية على فاكس 8465276 أو silvermoon_sa@ hotmail.com
( الواضح من البريد القمر الفضي مكتب توظيف في الخبر )
____________ _______
14- مؤسسة وطنية متخصصة في مجال الحاسب الآلي
- بائع معرض
- فني كمبيوتر
- محاسب
إرسال السيرة الذاتية على Employee1@live. com
____________ _________
15- مؤسسة
العمل في الدمام – الرياض - جدة
أمناء مستودع
الشروط
- شهادة دراسية مناسبة
- خبرة مناسبة بالسوق السعودي
- رخصة قيادة سعودية
- إلمام بالمحاسبة
- التعامل مع الكمبيوتر
- إجادة اللغة الإنجليزية إن أمكن
راتب + عمولة
إرسال السيرة الذاتية على فاكس 8381439
____________ ________
16- مشغل راقي
كوفيرة ذات خبرة
براتب للمفاهمة 0540250042
____________ _________ _
17- مطلوب
فني سنترال وهاتف للمفاهمة الاتصال ب محمد على هاتف 038271829
____________ ________
18- مؤسسة وطنية متخصصة في مجال الصناعي
محاسب
الشروط
- بكالوريوس محاسبة
- خبرة
-إجادة اللغة الإنجليزية
إرسال السيرة الذاتية على فاكس 8643484
____________ _________ __
19- مطلوب
- أمين مستودع
- مأمور مشتريات
- رئيس حسابات
- محاسبة
- خدمة عملاء
- مسوقين ( راتب – عمولة – بدل موصلات )
- مندوبين مبيعات
- دهانات وديكور
- سكرتير أو سكرتيرة ( خبرة في مجال الكمبيوتر + اللغة الإنجليزية )
إرسال السيرة الذاتية على فاكس 8465276
____________ _________
20- شركة تسويقية
مندوبين ومندوبات
المميزات: راتب – عمولة – مكافآت _ دورات مجانيا
إرسال السيرة الذاتية على فاكس 038355527 أو mak.h1@hotmail. com للاستفسار 0555995812
IT Business Analyst
Dear All ,
our client is a big company seeking for :
IT Business Analyst
  • Conduct business analysis to identify opportunities for improvement taking into consideration integration with other Business Applications.
  • Recommend & implement, under the supervision of the Applications Manager, new Business Applications to meet business objectives in line with Company strategies.
  • Participate with both the Applications Manager and the IT Projects Manager in developing S/W implementation plans.
  • Perform testing & customization tasks in new Business Applications implementations in his/her assigned area and expand those already implemented.
  • Identify Modifications and testing scenarios in coordination with software developers taking into consideration Good IT Practice & Quality Policies.
  • Develop specifications and user manuals for new modifications.
  • Perform testing phases of assigned modifications taking into consideration Good IT Practice & Quality Policies.
  • Provide users with customized training in line with new business requirements and new Business Applications.
  • Solve Business Applications problems and propose preventative solutions.
  • Upgrade Business Applications to latest versions, as well as apply any fixes in his/her assigned area under the supervision of the Applications Manager.
  • Apply data integrity & information security mechanisms taking into consideration minimal business disruption.
  • Participate in developing, maintaining, as well as follow up all IT related policies, procedures, and working instructions.
Qualification:
  • Bsc. Of Computer Engineering, Computer Science, or Commerce.
  • 4-7 years of relevant extensive experience of which at least 3 years as an Application consultant for a leading ERP
  • Application preferably Oracle.
  • Software development background.
  • Distinctive analytical skills.
  • Communication & presentation skills.
  • Problem solving skills.
  • Fluency in English.

We are Saudi company located at Alryiadh, KSA , We are a system Integrator in the Telecom and security fields.

We Have a job opportunity for the Following :

1- Technical Network Support

2- NOC (network operation center) Engineer CCNP

3- Web master

4- System Administrator

5- Security Admin

6- IT Support

Requirements and Qualifications

2- NOC Engineer CCNP :

  • Vast network design and operation experience with Enterprise and Carrier Class products such as Cisco/Juniper products.
  • Expert understanding of IP routing protocols (OSPF, BGP, ISIS) in large enterprise and carrier network environments.
  • Knowledge in carrier access solutions including MPLS and Packet over SONET.
  • Strong network management skills and remote troubleshooting of IP.
  • Experience remotely troubleshooting advanced networks utilizing tools.
  • In depth Layer 2 & 3 knowledge.
  • CCNP or higher level Cisco Certification -- Equivalent Juniper certification.
  • Any specialty experience is a plus (Security, Service and System).

4- System Administrator

  • Linux/Unix expert system administrators.
  • Windows system administrator.
  • Highly experienced in DNS service, Mail services, Web hosting services, and Backup services.

5- Security Admin

  • Monitor, maintain and support 130 Sidewinder.
  • Deep understanding of firewall with preference of those having working experience with Juniper NetScreen.
  • Working knowledge with load balancers, preferably Foundry's products.

So please any one need to apply for this opportunity , kindly send me his CV ASAP on any sherif.elshamaa@ gmail.com With Subject : IOC Candidate – JOB REF : .

Example : To apply to 2-NOC Engineer CCNP , the subject should be as follow : IOC Candidate – JOB REF : 2

Regarding the logistics and salary , This will be negotiable after selecting the suitable candidates .

Regards ,

Sherif H. Elshamaa

Senior business Consultant

A leading company in Information technology track located in Nasr City , Cairo opening the following full time job opportunities:
(1) Junior Accountant.( ref ACC)
Fresh graduate
Good Experience in using MS Excel, MS Access
1-2 working experience in IT companies.
Male only
(2) Sales Executive. (ref Sev)
Experience in selling (Web sites, Content and Publishing Material)
2Y Experience in the IT sales.
(3) Technical Writer (ref Rtr)
Good knowledge of IT and Maintenance fields Terminologies (Ar/En).
1Y Experience in technical writing.
2Y Experience in the editing field is a must.
(4) Senior .net Developer (ref Senior)
Microsoft .Net app. Developer (VB.net and/or C#)
Sound web development experience.
Sound Database Design experience.
4-6 Web Development Experience.
Can lead a team of ±5 Developers.
MCAD is an addition.
If you think you fulfill one of the above requirements, please apply with a copy of your CV in DOC; the file name must be your full name in English and write the job ref in the subject field to the e-mail rahma66@tedata. net.eg
تعلن الشركة المصرية الدوليه لعلوم الكمبيوتر
عن توافر فرصه عمل
icdl من الجنسين لشغل وظيفه مدرب للشهادة الدوليه
بمرتب يبداء من 800 جنيه الي 2000
بمؤسسه الامام الشعراوي
هذا العرض يمثل فرصه لك ان كنت شخصا طموحا
لتحديد مقابله شخصيه يتم الاتصال برقم 26359990
0101335382
لارسال السيرة الذاتيه cv يتم ارسال الي mardegypt@hotmail. com
هذا العرض حتي يوم الاثنين الموافق 17/3/2008
Career Opportunities at Int'l FMCG Co
An international Company in the field of refining and producing edible oil is seeking to recruit:

- Sales Training Manager
- HR Management Trainee

- Export Coordinator
- Mechanical Engineers


Candidate profile:

1 - 3 years experience in the expertise field
Very good command of the English Language


Kindly send your resume to hire.aic@gmail. com
تعلن وحدة ادارة المشروعات بوزارة التعليم العالى

عن حاجاتها للتعاقد مع مؤهلات عليا للعمل بوظائف التدريس والتدريب
بالمعاهد الفنيه التابعه للكليات التكنولوجية بعقود مؤقتة لمدة عام قابله للتجديد


التخصصات المطلوبه

1- بكالوريس (هندسه-فنون تطبيقيه-علوم-زراعة-تجارة-افتصاد-اثار-علوم الحاسب-سياحة وفنادق)

2-ليسانس(اداب(لغةانجليزيه)-السن-حقوق)


الشروط العامة للمتقدم

- ان يكون من الحاصلين على تقدير عام جيد على الاقل
- ان يكون من خريجى عام 2001 وما بعدها
- تادية الخدمة العسكريه او الاعفاء منه
- الا يزيد سن المتقدم عن الثلاثين عاما فى 1/1/2008
- يفضل الحاصلين على الدراسات العليا (دبلوم-ماجيستر-دكتواره) مع استثناء شرط السن والتخرج فى هذه الحاله

مميزات عامه

- سيتم تدريب من يتم اختياره تدريب تربويا وتخصصيا
- مرتب شهرى 500 جنيه

يتم التسجيل لمدة 15 يوما من تاريخ الاعلان وهو 7/3/2008 من خلال الموقع الالكترونى لمشروع الكليات التكنولوجية المصرية التالي

www.etcp.edu. eg

لن يلتفت الى الطلبات المقدمه التى ترد قبل هذه الاعلان او بعد انتهاء المدده المحدده
أوضح عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الأستاذ الدكتور أحمد بن سالم العامري عن توفر وظائف للعمل بمعهد الملك عبدالله للبحوث والدراسات الاستشارية براتب شهري مقطوع لمدة سنة قابلة للتجديد، فمن يتوفر لديه المؤهل والشروط المطلوبة أن يتقدم بصورة منها إلى معهد الملك عبدالله بالدور الثاني مبنى الإدارة (19) بطريق الدرعية وذلك اعتباراً من يوم السبت الموافق 7-3-1429 هـ وحتى يوم الأربعاء الموافق 11-3-1429 هـ وهي على النحو التالي:

(أخصائي أول إدارة مشاريع استشارية) ماجستير أو دبلوم عالي تخصص إدارة أعمال أو إدارة مع خبرة (5) سنوات في إدارة مشاريع استشارية وكتابة التقارير الدورية والعروض وإجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.

(أخصائي أول تسويق خدمات استشارية) ماجستير أو دبلوم عالي تخصص تسويق مع خبرة (5) سنوات تسويق خدمات استشارية وكتابة العروض وإجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.

(أخصائي عقود استشارية) بكالوريوس إدارة الأعمال وماجستير قانون تجاري أو بكالوريوس قانون تجاري + MBA + خبرة (5) سنوات في العقود الاستشارية.

(أخصائي عروض وتقارير استشارية) بكالوريوس في إدارة الأعمال تخصص إدارة أو اقتصاد أو تسويق مع خبرة في طبيعة العمل لخمس سنوات وإجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة واستخدام الحاسب.

(أخصائي تحليل إحصائي) بكالوريوس في الإحصاء أو الأساليب الكمية + إجادة استخدام برامج الإحصاء SPSS,SAS,E-views وخبرة في التحليل والعرض الإحصائي.

(فني توثيق وإعلام) بكالوريوس تخصص الإعلام أو المكتبات مع خبرة (5) سنوات في طبيعة العمل.

( سكرتير تنفيذي) بكالوريوس أو دبلوم سكرتارية تنفيذية + لغة إنجليزية.

(فني تصميم جرافيك) شهادة الثانوية على الأقل ودبلوم أو دورات موثقة في تصميم الجرافكس وبرامج أدوبي والمهارة العالية في استخدام مايكروسوفت أوفيس والإجادة التامة للغة الإنجليزية، وعلى المتقدم أيضاً تقديم ملف يوضح أعماله السابقة (بور تفوليو).


جريدة الجزيرة
http://www.al- jazirah.com/ 166672/ln5d. htm
في ابها

مؤسسة وطنية بحاجة الى ..
مدير تنفيذي
مدير تسويق
مدير مبيعات
مدير فرع
للعمل لديها في ابها ..ترسل السيرة الذاتية على 026144541
او
k.s.a.02@hotmail. com

============ ========= =========
مجموعه حمايه الامنيه بجده

لحمله الابتدائيه والمتوسطه والثانويه من الشباب السعودي فقط

يوجد وظائف شاغره عديده

1/ مشرف تغذيه صرافات الراتب 3500
2/ مشرف خدمات عملاء الراتب2500
3/سائقين الراتب2000
4/حراس امن الراتب1700 و 1800 علي حسب الموقع

بالاضافه الي التامينات الاجتماعيه وتامين طبي

الشركه محتاجه عدد كبير من الموظفين
موقعهم جده شارع فلسطين خلف شركه افلاك

للاستفسار 026686613
026686614

الافضل الحضور لمقر الشركه عند الاستاذ / صالح الخثعمي

============ ========= =========

شركة سعودية جديدة تعمل في مجال الادوية و مستحضرات التجميل بحاجة الى ..اخصائي تقنية معلومات IT..
الشروط : خبرة سنتين في نفس المجال ، الالمام باللغة الانجليزية و الحاسب الالي..
ترسل الطلبات على الفاكس..022563385
remediez@ّّwindowslive. com
============ ========= =========
شركة رائدة في مجال النقل بحاجة الى:
موظفي استقبال ،
موظفي علاقات عامة حكومية ،
رجال امن ،
لديهم شهادة ثانوية عامة و خبرة ..
//
و لنفس الشركة:
سكرتير تنفيذي
مشرفي فرووع
مشرفي شؤؤن عاملين
محاسبين
موظفي علاقات عامة
موظفي تسويق...
لديهم شهادة جامعية ، خبرة..
،وذلك للعمل في جدة و مكة المكرمة و المدينة المنورة ..
ترسل الطلبات على الفاكس 026986666
او
info@aljazirahtrans port.com
============ ========= =========

مدرسة واحة الإبداع الإبتدائية بالظهران الدوحة تريد مدرس تربية إسلامية أو للغة عربية
يرغب بالتدريس للمرحلة المتوسطة أو الإبتدائية
رقم المدرسة 8914047/8911035
وكيل المدرسة الأستاذ/ محمد القندور

============ ========= =========

مؤسسة تجارية بحاجة الى ..محاسب ..
يشترط اجادة الحاسب الالي و البرامج المحاسبية و اجادة اللغة الانجليزية ..
ترسل السيرة الذاتية على الفاكس 014115444

============ ========= =========

شركة عقارية بالرياض بحاجة الى مسؤلي مبيعات ..
الشروط:
ثانوية عامة ، مهارات التفاوض و الاقناع ، الطموح و الرغبة في التطور ، وجود سيارة
لارسال السيرة الذاتية على رقم الفاكس :012403229

============ ========= =========

شركة كبرى تعمل في مجال الحاسب الالي بالرياض بحاجة الى مدربين حاسب الي ..
الشروط: الحصول على الماجستير في الحاسب ..خبرة تدريبية و عملية ..
ترسل السيرة الذاتية على الفاكس: 014506126
============ ========= =========
مطلوب مدربات حاسب الي
و مدرسات انجليزي
للعمل لفترتين
ببدل مواصلات
المؤهل المطلوب
بكالريوس لغة انجليزية
بكالريوس حاسب الي
او دبلوم حاسب الي
ترسل السيرة الذاتية على الفاكس
012679469
============ ========= =========
مطلوب مندوبات لدى شركة تسويقية
المميزات : راتب+ عمولة+ مكافأت+ دورات مجانية
ترسل السيرة الذاتية على فاكس 038355527

============ ========= =========
وظائف مرموقه شاغره للحاسب الالي في هيئة حكومية كبرى

هيئة كبرى تحبث عن موظفين في التخصصات التالية
شبكات
المؤهل المطلوب
دبلوم (صيانة الشبكة - ربط الأجهزة -وتجهيز الشبكة)
بكالوريوس (صيانة السيرفر - ومتابعة الشبكة - التحكم بالمستخدمين)
الخبره المطلوبه معرفة بWin server 2003
isa server
برمجة
المؤهل المطلوب
دبلوم
بكالوريوس
الخبره المطلوبه
اجادة لغة الفيجوال بيسك 6 والفسجوال دوت نت
اجادة الHTML
والجافا سكريبت
معرفة بقواعد البيانات SQL او Oracle
معرفة بلغة ال ASPX
معرفة باستخدام لوحات لتحكم الخاصة بالمواقع
المستندات المطلوبه للوظيفة
ترسل السيرة الذاتيه
مع صوره حديثة واضحه
على العنوان التالي
pinkbanther_ 3000@hotmail. com
============ ========= =========
مجموعة حماية الامنية
لحمله الابتدائيه والمتوسطه والثانويه من الشباب السعودي فقط

يوجد وظائف شاغره عديده

1/ مشرف تغذيه صرافات الراتب 3500
2/ مشرف خدمات عملاء الراتب2500
3/سائقين الراتب2000
4/حراس امن الراتب1700 و 1800 علي حسب الموقع

بالاضافه الي التامينات الاجتماعيه وتامين طبي

الشركه محتاجه عدد كبير من الموظفين
موقعهم جده شارع فلسطين خلف شركه افلاك

للاستفسار 026686613
026686614

الافضل الحضور لمقر الشركه عند الاستاذ / صالح الخثعمي

============ ========= =========
للنساء

مطلوب متابعة ومشرفة لشركة نظم امنية مقر الشركة الرئيسي الرياض
فرعها في جدة

المؤهل المطلوب : بكالوريوس مع اتقان اللغة النجليزية كتابة وقراءة ومحادثة

الراتب لا يقل عن 2000 ريال + عمولة تحسب ك 4/1 النسبة الاساسية من القيمة الاصلية

الوظيفة الرئيسية : مشرفة قسم + متابعة امور الشركة في منطقة جدة + التواصل مع ادارة الشركة بالرياض

العمل : مكتبي نسائي من الساعة 8 صباحا الى 4 عصرا

مطلوب في اسرع وقت

ارسال السيرة الذاتية على الرقم 012679469
او على الايميل : ghamdiim@alj. com

============ ========= =========
http://ppc.fm/ im@s2/223204_ docViewerChild4. gif
============ ========= =========
http://ppc.fm/ im@s2/398959_ docViewerChild2. gif
============ ========= =========
http://ppc.fm/ im@s2/893365_ docViewerChild. gif
Almoltqa Solutions is a leading IT company working in Alex, in the
following fields: Web applications, Multimedia, Software
And currently we are seeking for the following positions in

1- Software Development Team Lead

Responsible of leading a team of software developers.
Plans, executes and follow up development tasks for his team members.
Distribute the work between the team members, and supervise the work
of the team
Responsible of developing function specifications for programs being
developed by the team.

Coach & mentor team members, Assist in the development of less
experienced developers.

Meet individual deadlines and contribute towards team objectives.
Degree
. B.Sc. Computer Science or Computer Engineering

Work Experience

5 Years experience in developing software applications, 3 years
experience in developing business applications.

Required Professional Experience
. Knowledge of Database design (Data modeling, Process Modeling,
database design, ERD & DFD) methodology is a must.

. Good grasp of .net framework technology and concepts.

. Knowledge of (Visual Studio 2005 C#) preferably C#.

. Knowledge of the use of MS Project (or similar programs) is a
must.

. Worked of the development of Business applications and (Or) ERP
Solutions.

. Expert in Microsoft SQL server development.

. Expert in database performance optimization techniques.

. Expert in object oriented programming and design techniques.

2- Senior .Net Developers

Bachelor's degree in Computer Science, Engineering or related
discipline.
Solid experience in object oriented concepts.
Experience in packaging and deployment of products.
Excellent problem solving and troubleshooting skills.
Min. two years in software development.
Min one year in analysis and design of software projects.
Familiar with C#, ASP.NET, MSSQL, JavaScript, XML, HTML.
Familiar with UML
Strong knowledge of database design and tuning.
Fluent in English both speaking and writing.
Hard worker, able to work under pressure and meet deadlines.
Leadership and team management skills

3. Junior .Net Developer

Bachelor's degree in Computer Science, Engineering or related
discipline.
Solid experience in object oriented concepts.
Excellent problem solving and troubleshooting skills.
0-1 year in software development.
Familiar with C#, ASP.NET, MSSQL, JavaScript, XML, HTML.
Familiar with UML
Good knowledge of database design and tuning.
Fluent in English both speaking and writing.
Hard worker, able to work under pressure and meet deadlines.
Listens to others and accepts input from team members.
Clearly articulate ideas and thoughts verbally.
Contribute to an environment that is conducive to producing
breakthrough ideas.
Displays a positive attitude.
Demonstrates flexibility in day-to-day work.

If you are interest in to fill this position please send your CV to
one of the following mail address:
hr_almoltqa@ yahoo. com

Include job ref in the subject field.
Best Regards,
Al-Moltqa.
www.al-moltqa. com
IT Vacancies in JEDDAH

Desktop Engineer (JEDDAH)


Installation of Desktop, Software, hardware and Operating Systems
Configuration of Desktop, Network, Printers, mail client, internet etc
Troubleshoot, Support and resolve incidents (Hardware, Software and Network)
Good Command Over English and Arabic
Candidates should have BS/BA in Information Technology/Computer Science with 1-2 years experience preferably MCP/MCSE


Service Desk Agent (JEDDAH)


Diploma in Information Technology / Computer Science
Basic understanding of IT and its Terminologies
Good Command Over English and Arabic
1-2 years experience


Forward the CVs as Word Document format in English to raouf@darinfotech. com


تعلن شركة زهران للصيانة والتشغيل عن حاجتها إلى:
حراس أمن في المواقع التالية :

1- مستشفى بلجرشي الــعام

2- مسشفى الولادة والأطفال ببلجرشي

3- مستشفى المندق العام

ترسل الطلبات على فاكس 7270162 مع تحديد المستشفى المقدم عليه - عناية مدير الفرع ت 077253763 تحويلة 101



المصدر جريدة المدين
Tele-Marketing Team
We are IT company located in Heliopolis , Cairo .
We are expanding our Marketing team, Males and Females
Qualifications:
1. Marketing Skills
2. Strong communication skills
3. Computer Skills: Internet, Windows, MS Office.
4. University graduate
5. Good English Command
6. Good IT knowledge and background
Arbitration:
- Fixed salary
- Commission

Application:
Please rename your CV to your Name and send it To : jobs@AinArabia. net
or Call 02 - 22678107
مجمع طبي خاص بمدينة الجبيل يعلن

عن حاجته لشغل الوظائف التالية :

1- أطباء أسنان - طبيبات أسنان.

2- طاقم تمريض (الافضلية للسعوديات).

3- موظفات إستقبال ( للسعوديات فقط).

4- موظفات محاسبة وسكرتارية ( للسعوديات فقط).

على الاخوة والاخوات الذين يرغبون بالعمل الاتصال على

إرسال السيرة الذاتية على الفاكس 3632273- 03
جاري بإذن الله تعالي إنهاء ترتيبات افتتاح مدرسة أهلية لتعليم البنات بشمال مدينة بريدة بالمراحل التعليمية ( حضانة ، تمهيدي ، إبتدائي ) للعام الدراسي 1429/1430 هـ ، وجاري البدء في استقبال طلبات تعيين الكوادر التعليمية والإدارية من حملة شهادات كلية التربية والجامعية. هذا و يسعدنا استقطاب الكفاءات القادرة على العطاء المتميز الذي يعود بالفائدة على الجميع وعليه فإننا نرحب بكل من يرغب في التقدم على ان ترسل الى الايميل :RWDL@HOTMAIL. COM .

وفق الشروط التالية
1. أن تكون سعودية الجنسية
2. أن تكون حاصلة على شهادة كلية التربية أو الشهادة الجامعية .
3. يفضل من سبق لها العمل في قطاع التعليم وخبرة في مجال التخصص.
4. أن تكون قادرة على التعاقد لمدة سنتين كحد أدنى.
5. أن تكون قادرة على الإبداع و الابتكار في مجال تخصصها.
6. أن لا تكون مرتبطة بالتزام تعاقدي ساري المفعول مع الغير.
7. يفضل ان تكون من سكان مدينة بريدة.

الوظائف المتاحة :
1. مديرة مدرسة . ( خبرة 7 سنوات في إدارة منشآت تعليمية . ذات شخصية قيادية وإدارية قادرة على رسم السياسات والأهداف وتحمل مسئولية تحقيقها . تجيد استخدام الحاسب الآلي )
2. وكلية مدرسة. ( خبرة 7 سنوات في إدارة منشآت تعليمية . ذات شخصية قيادية وإدارية قادرة على المساعدة لرسم السياسات والأهداف وتحمل مسئولية تحقيقها . تجيد استخدام الحاسب الآلي ) .
3. سكرتيرة . ( يفضل من لها خبرة سنوات في أعمال السكرتارية . ولديها القدرة على إعداد التقارير . و تجيد استخدام الحاسب الآلي ) .
4. مشرفة اجتماعية. ( يفضل من لديها الخبرة في التعامل مع الطالبات )
5. مدرسات مرحلة التمهيدي و الابتدائية .
6. مدرسات تنمية مهارات فنية وبدنية وحاسب ألي.
7. موظفات خدمات مساندة ( مراسلات ، عاملات نظافة ، حارسات امن )
8. مربيات أطفال وموظفات حضانة.
9. سائقين
10. حارس

المميزات:
1. رواتب مجزية .
2. تأمينات اجتماعية.
3. علاوات سنوية من صفر % إلى 10% حسب التقييم السنوي
4. مكافآت عند تحقيق الأهداف.

ومن هنا يجب عليك أختي المتقدمة ما يلي :
1. إرسال السيرة الذاتية المفصلة
2. صور من الشهادات مصدقة
3. صور من شهادت الخبرة مصدقة
4. خطة من المتقدمة حول طريقة عملها واسلوبها في تقديم الدروس على ان تشمل الخطة رؤية المتقدمة لتطوير المدارس