Apply here

25 January 2008

القوات البرية تطرح وظائف شاغرة



كتب - سليمان الزعير:
أعلنت وزارة الدفاع والطيران والمفتشية العامة (قيادة القوات البرية) عن توافر عدد من الوظائف على بند التشغيل والصيانة بقيادة سلاح الاشارة وترغب في شغلها بالكوادر السعودية ودعت راغبي الالتحاق بهذه الوظائف وممن تنطبق عليهم الشروط إلى التقدم إلى مبنى قيادة سلاح الإشارة الكائن بحي المرسلات خلف مبنى المساحة العسكرية:

وظيفة شاغرة بوزارة الزراعة





الجزيرة - سلطان المواش

أعلنت وزارة الزراعة ممثلة بالمركز الوطني لبحوث الزراعة والثروة الحيوانية عن توافر عدد (12) وظيفة شاغرة وهي:

عدد (4) وظائف بمسمى (فني مختبر) لمن يحمل بكالوريوساً في العلوم الزراعية مع خبرة ثلاث سنوات، عدد (4) وظائف بمسمى (عامل زراعي) بدون مؤهل، عدد (1) وظيفة بمسمى (سائق معدات زراعية) لمن يحمل رخصة عمومي، عدد (1) وظيفة بمسمى (رسام نباتات) لمن يحمل ماجستير علوم زراعية، عدد (1) وظيفة بمسمى (فني كهربائي) لمن يحمل دبلوماً فنياً مع خبرة ثلاث سنوات، عدد (1) وظيفة بمسمى (سباك) لمن يحمل دبلوماً فنياً مع خبرة ثلاث سنوات، عدد (2) وظيفة بمسمى (إخصائي فيروسات) لمن يحمل دكتوراه في الطب البيطري، عدد (1) وظيفة بمسمى (مهندس صيانة) لمن يحمل بكالوريوس هندسة ميكانيكية، عدد (1) وظيفة بمسمى (طبيب بيطري) لمن يحمل بكالوريوس طب بيطري.

وعلى من تنطبق عليه الشروط من حيث التأهيل لشغل تلك الوظائف مراجعة المركز الوطني لإنتاج اللقاحات البيطرية بالرياض (ت 014576205 - 014590963) مصطحباً معه صورة من مؤهلاته العلمية والعملية وذلك من خلال مدة أقصاها أسبوعان من تاريخ الإعلان
لكن لاادري بالضبط تاريخ النشر والله الموفق
.
شركة مقاولات مقرها الأحساء تطلب موظفين:

1- مهندسين مدنيين


- بكالريوس هندسة مدنية +خبرة لاتقل عن 5 سنوات
- الراتب 4000-6000 ريال
- سيارة من الشركة
- بدل سكن (راتب شهرين)
- تأمين صحي للعائلة
- الدوام دوامين
- يتطلب اجادة الحاسب الالي


2- محاسبين


- بكالريوس محاسبة+خبرة لاتقل عن 5 سنوات
- الراتب 3000-5000 ريال
- سيارة من الشركة
- بدل سكن (راتب شهرين)
- تأمين صحي للعائلة
- الدوام (دوامين)


للتقديم يرجى ارسال السير الذاتية على:


ايميل hasad...@hotmail. com
فاكس: 038329137 (سعادة الأستاذ حسين)
طلوب وظائف لعدد من الجهات والمصالح والهيئات الحكومية وأيضاً لبعض الشركات الكبرى بدول مجلس التعاون الخليجى (السعودية – الأمارات – الكويت – قطر – البحرين – عُمان) وذلك لحساب شركة توظيف كبرى خليجية لديها فروع فى جميع دول مجلس التعاون ولديها تعاقد مع تلك القطاعات الحكومية والشركات الكبرى بدول مجلس التعاون الخليجى لذا تعلن عن حاجتها للوظائف التالية:
1. مدربين محترفين للتدريب على الشهادات العالمية التالية:

شهـــادة MCDST
شهـــادة
MCSA 2003
شهـــادة
MCSE 2003
شهـــادة
MCDBA
شهـــادة
MCSD.NET
شهـــادة
MCAD
شهـــادة
MCDBA
شهـــادة
MOS
شهـــادة CCNA
شهـــادة
CCNT
شهـــادة CWNA
شهـــادة +
CompTIA A

2. مدربين محترفين للتدريب على التخصصات التالية:
للمبتدئين فى الكمبيوتر
السكرتارية
السكرتارية التنفيذية
Call Center
آدارة الأعمال
التسويق و التجارة الالكترونية
التسويق عبر الأنترنت
المحاسبة الالكترونية
المحاسبة المتخصصة

التجميع والصيانة مستوى اساسى
التجميع والصيانة مستوى متقدم
الصيانةالالكترونية مستوى اساسى
الصيانة الالكترونية مستوى متقدم
Control (Classic & Modern)
Inverter & Converter
Instrumentation
Control by Microcontroller
PLC Programming
HMI
SCADA
DCS
Building Management System (BMS)
البرمجة VB 6.0
البرمجةالمستوى الاساسى
NET.
البرمجةالمستوى المتقدمة
NET.
البرمجة #
C المستوى الاساسى
تصميم مواقع انترنت
تطوير مواقع انترنت
الشبكات
الشبكات اللاسلكية
بلوتوث اللاسلكية
الجرافيكس
المالتى ميديا
فنون الاعلام
Mastering 3D VIZ
Mastering 3D MAX 6.0
Mastering Auto Cad 2005
3. مدير تسويق عنده خبرة وإلمام كامل فى مجال تكنولوجيا المعلومات والتحكم الألى .
4. محاسب مالى عنده خبرة وإلمام كامل فى مجال أستخدام الحاسب الألى.
5. مدير حسابات عنده خبرة وإلمام كامل فى مجال أستخدام الحاسب الألى.
6. مراجع مالى عنده خبرة وإلمام كامل فى مجال أستخدام الحاسب الألى.
7. مندوبى تسويق عندهم خبرة وإلمام فى مجال التسويق فى تكنولوجيا المعلومات والتحكم الألى.
8. موظفى استقبال.
9. موظفين دعم فنى.
10. عمال نظافة.
11. سائقين.

على من يجد نفسة مؤهلاً لشغل إحدى هذه الوظائف أن يرسل السيرة الذاتية بالبريد الالكترونى .
لإرسال السيرة الذاتية : globaljobsegypt@ yahoo.com
يسر جامعة الملك عود بن عبدالعزيز للعلوم الصحيه
كلية العلوم الطبيه التطبيقيه

اعلان الى حاملي شهادة البكالريوس من كلية العلوم تخصصات قسم الاحياء وقسم الاحياء الدقيقه
والكيمياء الحيويه عن بدء التقديم الطلبات للالتحاق بالبرنامج التاهيلي للعمل كاخصائي مختبرات طبيه

((برنامج مابعد البكالوريوس لعلوم المختبرات الطبيه))

في التخصصات التاليه:
علم الاحياء الجزيئيه
الكيمياء الاكلينكيه
علم تكنلوجيا الخلايا

سيكون التسجيل الإلكتروني متاحاً حتى يوم الأربعاء 9 محرم 1429هـ الموافق 16 يناير 2008 م.

http://registration .ksau-hs. edu.sa/applied/

الشروط والتعليمات
1 أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصل على درجة البكالريوس تخصص علوم من احدى الجامعات السعودية أو جامعة اخرى معترف بها
2 أن يكون المتقدم حديث التخرج بحيث لا تزيد مدة حصوله على شهادة البكالوريوس من جامعة معترف بها عن 3 سنوات وبتقدير لايقل عن جيد مرتفع ومعدل تراكمي 3.5 من 5 أو 2.5 من 4 أو 75%
3 ان يجتاز امتحانات القبول والمقابلة الشخصية والكشف الطبي
4 أن يقوم بتعبئة نموذج الالتحاق في الوقت المحدد عبر الموقع الإلكتروني
5 يتم القبول حسب المفاضلة وتوفر المقاعد



للاستفسار الرجاء الاتصال على الهاتف
012520088
تحويله
12142
السلام عليكم انا ايمن يوسف مدير موارد بشرية بمجموعة شركات بالقاهرة

للمراسلة او الاستفسار ayman_hr1@yahoo. com or aymanhr@hotmail. com
Telefax 37490027 mobile 0101221446

سلسلة مطاعم ال كابوني بالمهندسين بيتزا باستا كوفي

وايتر مضيفين من الجنسين كاشير من الجنسين استاف مطبخ من الجنسين
للجميع الراتب الاساسي 550 جنيه بالاضافه الي حوافز ثابته مغرية وتتحمل
الشركة الضرائب والتامينات يشترط الخبرة في مطاعم الدرجة الاولي او
الفنادق مطلوب شيف ايطالي وسخن المرتب 750 جنيه لارسال السيرة ayman_hr1
/yahoo / aymanhr/hotmail. / tel027490027and 0101221446

مطلوب مضيفات خبرة للعمل بسلسللة مطاعم كبري مطلوب مضيفات تجدن التسويق
الداخلي للمطاعم او الفنادق للعمل بسلسلة مطاعم كبري بالمهندسين يشترط
في المتقدمة خبرة بالعمل ف المجال لا تقل عن سنة باحد المطاعم المعروفة
راتب 750ج بالاضافة الي حوافز ومزايا اخري عينية ونقدية لارسال السيرة
الذاتية علي بريد الهوت للاتصال 0101221446 وتليفاكس 37490027 ميل
aymanhr hotmail

شركة كبري تطلب مساعدة لمديرة التسويق

للعمل مساعدة لمديرة التسويق بمجموعة شركات استثمار بالمهندسين
يشترط حصول المرشحة علي مؤهل علمي جامعي وخبرة من 2 الي3 سنوات في مجال
التخصص واجادة تامة للغة الانجليزية
راتب مجزي وتامينات اجتماعية وصحية ومزايا عينيه ونقدية اخري يرجي
ارسال السيرة الذاتيه علي البريد الالكتروني بالهوت ميلaymanhr للاتصال
0101221446وكذلك تليفون 37490027
شركة تعليميه تطلب موظفات
شركة مرزاي للخدمات التعليميه وكلااء لكثر من ماائة شركة تعليميه حول العالم في امريك كندا اسبانيا بريطانيا فرنسا اوكرانيا مالطا استراليا نيوزلانده ماليزيا الصين اليابان
لدراسة اللغات ودورات تخصصيه في اي مجال بالاضافه لاننا نؤمن القبول من اي جامعه بالعالم معترف بها بوزارة التعليم العالي
كما اننا نستطيع مساعدة من له رغبه بالحصول على شهادة البكلريوس -الماجستير - الدكتوراه في خلال شهر بدون سفر او ترك العمل بنظام معادلة الدورات والخبره
فالراغبات بالعمل معنا وتسويق خدماتنا بشرط جودة التعامل مع الامنترنت فنحن جاهزون ولانشترط التفرغ زوروا موقعنا www.mrzai.com
وللتواصل
groop2008@yahoo/ com
او ارسال السيرة الذاتيه
012174343
ادرة مرزاي
We are OHOD Recruitment & HR Consultancy. Our company was established in 1994 in order to fill a niche in the recruitment sector. It was originally set up to assist Egyptians in being placed in positions, primarily outside Egypt, so that they could be able to improve their standard of living and to offer them the chance of gaining experience in the international market. OHOD has also branched out into assisting job seekers in meeting their requirements by focusing more on recruiting candidates inside Egypt. If you, job seekers, feel interested in our activities, you are welcome to send your CVs with a recent photo (in the form of Word document or Adobe file) to ohod@link.net; with attention to Ms. Amal Kamal in the cover letter and mentioning the expected salary. If anybody likes to inquire about anything, he/she is welcome to contact with us.
CURRENTLY, a company specialized in medical & scientific equipments fields has a vacant job of HR Development Specialist for its branch in Riyadh, Kingdom of Saudi Arabia. Details are as follows:

Responsibilities of Individual Requested:

· Training needs assessment.
· Setting and executing training programs.
· Conducting Soft Skills training courses
· Implementation of performance management.
· Team building and quality improvement Programs.
Other Pertinent Skills and Qualifications required:
At least 4 years experience in international environment.
Experience in conducting Soft Skills training courses.
Fluency in both Arabic and English languages written and spoken
Ability to travel outside Egypt
Age preferred from 26 to 35 years old
Salary & package:
  • Salary, housing system, and airline tickets system are negotiable.
  • The company provides bonus, medical insurance, life insurance, annual vacation, holidays, sick leaves, funeral leaves, and educational assistance.
N.B: Contract duration is 2 years.
Detailed CVs (in the form of Word document or Adobe file) are to be e-mailed to ohod@link.net with the job title mentioned in the Subject Bar. We are also ready to receive phone call & faxes.
N.B.: Please do not send a reply to this message, and send CVs to the above mentioned
e-mail address.
Best Regards,
Ms. Amal Kamal
Recruitment Specialist
OHOD Recruitment & HR Consultancy
Tel: +202 2 624 6843 – 2 624 6794
Fax: +202 2 620 8365
good at the German language for call center
ranslator, Publication Coordinator
Egyptian Antiquities Information System
Supreme Council of Antiquities
send your cv to