Apply here

25 February 2008

وظائف محاضرين ومعيدين شاغرة بجامعة الفيصل
اليوم - الاحساء
أعلن عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس الدكتور عبدالرحمن بن محمد البراك بجامعة الملك فيصل بالأحساء عن توفر عدد من الوظائف بمسمى (محاضر ومعيد) وترغب الجامعة بشغلها بمواطنين، وذلك في كلية الهندسة لجميع التخصصات ذكور فقط والطب لجميع التخصصات «ذكورا وإناثا» و الصيدلة الإكلينيكي لجميع التخصصات ذكورا وإناثا و علوم الحاسب وتقنية المعلومات لجميع التخصصات « ذكورا وإناثا»
و كلية العلوم الإدارية مالية – اقتصاد – نظم معلومات – قانون «ذكورا وإناثا» وكلية العلوم رياضيات – كيمياء - فيزياء «ذكورا فقط» ويشترط لشغل وظائف المعيدين أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصلا على درجة البكالوريوس في المجال المطلوب وبتقدير جيد جداً على الأقل من جامعة معترف بها وأن يكون حديث التخرج. اما وظائف المحاضرين فيشترط أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصل على درجة الماجستير في المجال المطلوب وبتقدير جيد جداً على الأقل ومن جامعة معترف بها.
ودعا عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس من تنطبق عليه الشروط الى إرسال صورة من الشهادات العلمية وصورة البطاقة المدنية على عنوان العمادة ص.ب 380 جامعة الملك فيصل بالأحساء .


جريدة اليوم


http://www.alyaum. com/issue/ article.php? IN=12673&I=563344&G=3
وظيفة شاغرة بكليات جامعة الرياض للبنات

أعلنت جامعة الرياض للبنات عن حاجتها لمواطنات لشغل (323) وظيفة أكاديمية شاغرة لديها (أساتذة مساعدين , أساتذة مشاركين , أساتذة) من المواطنات المؤهلات لشغل هذه الوظائف في عدة تخصصات للعام الجامعي 1429/1430هـ، و ذلك في الكليات التابعة للجامعة والكائنة في مدينة الرياض والمزاحمية ، وحريملاء ، والخرج ، والدلم ، وحوطة بني تميم والمجمعة ، وحوطة سدير ، والزلفي ، وشقراء ، والقويعية ، وساجر ، والدوادمي ، وعفيف ، والافلاج ، ووادي الدواسر.
أوضحت ذلك وكيلة جامعة الرياض للبنات للشئون التعليمية الدكتورة زينب بنت اسعد الزين وذكرت أن من شروط شغل هذه الوظائف أن تكون شهادة الدكتوراة من إحدى الجامعات المعترف بها ، وخبرة لا تقل عن سنتين من إحدى الجامعات المعترف بها .
وأضافت أن عـــلى من ترغــــب من المواطنات المؤهلات التقدم بطلبها لعمادة شئون أعضاء هيئة التدريس بجامعة الرياض للبنات شارع الأمير فواز حي الربوة بمدينة الرياض .


جريدة اليوم
http://www.alyaum. com/issue/ article.php? IN=12673&I=563331&G=3
غرفة أبها تستقبل المتقدمين لفرص وظيفية بالقطاع الخاص
ستقبل برنامج توظيف الشباب السعودي بالقطاع الخاص في الغرفة التجارية الصناعية بأبها بالاشتراك مع التنظيم الوطني للتدريب المشترك حاليا الشباب المتقدم لفرص وظيفية بالقطاع الخاص.
واشترطت اللجنة المسؤولة عن استقبال طلبات التقديم للوظائف أن لا تقل أعمار المتقدمين عن 17 سنة ولا تقل مؤهلاتهم عن الكفاءة المتوسطة، وأن لا يكون ملتحقا في أية مؤسسة تعليمية أو موظفا في القطاع الحكومي أو الخاص، ومن أهم الشروط: أن يجتاز الكشف الطبي، ولابد من إحضار صورة لبطاقة الأحوال والأصل للمطابقة، وصورة للمؤهل الدراسي والأصل للمطابقة وعدد ( 4 ) صور شخصية حديثة.
وأوضح المهندس عبدالله بن سعيد المبطي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأبها: ان الغرفة وحرصا منها على إتاحة الفرصة لأكبر عدد من الشباب السعودي بمنطقة عسير للالتحاق بهذه الوظائف في إستراتيجية الغرفة للقضاء على البطالة عبر برنامج أبها الوطني للتوظيف والذي ينبثق من الغرفة , بدأت منذ وقت مبكر في استقبال طلبات الراغبين في الالتحاق بهذه الوظائف ومتابعتهم وحثهم على المبادرة بتعبئة الاستمارة الخاصة بذلك، مع إرفاق الوثائق المطلوبة في اقرب وقت ممكن خاصة وان آخر موعد لاستقبال طلبات الالتحاق هو يوم الأربعاء الموافق 20 صفر 1429هـ
Our client is one of the world's leading groups of engineering and construction companies, a key player in facilities and operations management, and in the ownership, operation and maintenance of infrastructure. Founded in 1911, has been active internationally for nearly 40 years, establishing a multicultural network that spans every continent. These companies have offices across Canada and in 30 other countries around the world.
Due to current expansion, they are seeking to recruit Quality Coordinator.
DESCRIPTION

Reporting to the Business Unit Quality Manager, the Quality Coordinator is responsible for supporting, monitoring and following-up of the appropriate Quality activities on the Division’s projects of the region (Middle East & Maghreb).
Can be assigned short or middle term on specific projects in the region in order to solve particular activities, problems or non-conformities (at construction sites or vendor shops).

RESPONSIBILITIES:
  • Coordinate the QA and the QC activities for the projects/proposals needing supports in the region (Middle East & Maghreb).
  • Constitute, maintain and manage a pool of part-time QC specialists for the relevant disciplines (i.e. mechanical, electrical, corrosion, and cathodic protection).
  • Provide services to the project QA/QC teams in the appropriate disciplines.
  • Train and support the project Quality Control teams for the management tools (i.e. PM+ Exception module and other future improvements)
  • Review and revise requirements related to Quality Control in calls for tenders, contracts and all the relevant vendors documents (i.e. Inspections and test plans)
  • Do the liaison with the corporate Quality management for all the given activities or mandates.
  • Monitor and audit the projects regarding to the directives of the corporate Quality management.
  • Take care of the QMS of the SLI Egyptian office.

REQUIREMENTS:
  • Bachelor’s degree in Engineering (preferably Civil).
  • 5 to 10 years of experience related to quality control or resident engineering.
  • Proficiency in English (mandatory) and French, spoken and written.
  • Strong knowledge of fabrication/ construction codes and the main technical standards, both European’s (especially BS and EN) and American’s.
  • Experience in quality audits and systems implementation, an asset.
  • Shall have experience in construction in the region (Middle East & Maghreb).
  • Willing to travel to work for our project in the region.
  • Good capacities of interrelations with several different teams (engineering, construction, procurement & quality).
  • Diplomatic and proactive.
N.B. Only candidates selected for an interview will be contacted.
Please send you updated resume as soon as possible with the subject "(Quality Coordinator)" to: mohamed.gamal@ first-egyptian. com

فرص وظيفية في مدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية
كيفية التقدم بطلبات الوظائف الشاغرة
التقديم المباشر بطلب التوظيف .
استكمال استمارة طلب الوظيفة .
ارسال التاريخ الوظيفي CV بالبريد ، او البريد الاليكتروني ، أو الفاكس
فاكس 5624653 9661+
البريد الاليكتروني Sbahchr@humanitaria ncity.org. sa
العنوان البريدي : مكتب قبول الطلبات للقوى البشرية
مدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية
ص.ب/ 64399 الرياض 11536 - المملكة العربية السعودية


الرابط
http://www.humanita riancity. org.sa/ar/ careers_how_ to_apply. asp