Apply here

16 March 2008

أوضح عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الأستاذ الدكتور أحمد بن سالم العامري عن توفر وظائف للعمل بمعهد الملك عبدالله للبحوث والدراسات الاستشارية براتب شهري مقطوع لمدة سنة قابلة للتجديد، فمن يتوفر لديه المؤهل والشروط المطلوبة أن يتقدم بصورة منها إلى معهد الملك عبدالله بالدور الثاني مبنى الإدارة (19) بطريق الدرعية وذلك اعتباراً من يوم السبت الموافق 7-3-1429 هـ وحتى يوم الأربعاء الموافق 11-3-1429 هـ وهي على النحو التالي:

(أخصائي أول إدارة مشاريع استشارية) ماجستير أو دبلوم عالي تخصص إدارة أعمال أو إدارة مع خبرة (5) سنوات في إدارة مشاريع استشارية وكتابة التقارير الدورية والعروض وإجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.

(أخصائي أول تسويق خدمات استشارية) ماجستير أو دبلوم عالي تخصص تسويق مع خبرة (5) سنوات تسويق خدمات استشارية وكتابة العروض وإجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.

(أخصائي عقود استشارية) بكالوريوس إدارة الأعمال وماجستير قانون تجاري أو بكالوريوس قانون تجاري + MBA + خبرة (5) سنوات في العقود الاستشارية.

(أخصائي عروض وتقارير استشارية) بكالوريوس في إدارة الأعمال تخصص إدارة أو اقتصاد أو تسويق مع خبرة في طبيعة العمل لخمس سنوات وإجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة واستخدام الحاسب.

(أخصائي تحليل إحصائي) بكالوريوس في الإحصاء أو الأساليب الكمية + إجادة استخدام برامج الإحصاء SPSS,SAS,E-views وخبرة في التحليل والعرض الإحصائي.

(فني توثيق وإعلام) بكالوريوس تخصص الإعلام أو المكتبات مع خبرة (5) سنوات في طبيعة العمل.

( سكرتير تنفيذي) بكالوريوس أو دبلوم سكرتارية تنفيذية + لغة إنجليزية.

(فني تصميم جرافيك) شهادة الثانوية على الأقل ودبلوم أو دورات موثقة في تصميم الجرافكس وبرامج أدوبي والمهارة العالية في استخدام مايكروسوفت أوفيس والإجادة التامة للغة الإنجليزية، وعلى المتقدم أيضاً تقديم ملف يوضح أعماله السابقة (بور تفوليو).


جريدة الجزيرة
http://www.al- jazirah.com/ 166672/ln5d. htm

No comments:

Post a Comment

________________________________________________________________