Apply here

08 March 2008

شركة النظم الوطنية للحاسوب

شركة النظم الوطنية للحاسوب
ناشرنت تبحث دائماً عن العناصر
الوطنية المؤهلة والمبدعة لتعمل
على تقديم اجود الخدمات لكافة
المؤسسات والشركات والأفراد
ودعمها فنياً من خلال نخبة من ارقى
المصممين والمبرمجين فإذا كنت
ترغب الإنضمام الى فريق عمل
يتفانى من اجل غدأ أفضل فمرحباً بك
في شركة النظم الوطنية للحاسوب "
============ ======

تعلن شركة كبرى بالسعوديه ‏عن توفر وظائف شاغرة في كل ٍ من إدارتها الرئيسية في المملكة العربية السعودية - الرياض - جدة - الدمام - الطائف - رأس تنورة(قريباً).. بمميزات فائقة و شروط سهلة , و نظرا ً لكون الشركة ما تزال في الطور التأسيسي فهي ترغب في بناء مواردها البشرية بالكامل خلال فترة محددة نهايتها بـ 30 / 3 / 2008 م .. لذا نهيب بجميع المتقدمين الراغبين في شغل وظائف في الشركة سرعة إرسال سيرهم الذاتية إلى البريد الإلكتروني الموضح أدناه, و ستعمل إدارة الموارد البشرية على تقييم كل متقدم من واقع شهاداته و مؤهلاته و خبراته السابقة , و بناء على هذا التقييم سيتم
توجيهه إلى المركز الوظيفي المناسب , و بالراتب و المميزات المتوافقة وحجم مقدراته .
الوظائف الطلووبه :
1- مهندس كهرباء(بكالوريوس كهرباء)
2- محاسب (بكالوريوس محاسبة)
3- سكرتير تنفيذي(دبلوم إدارة وسكرتارية)
4- أمين مستودع(دبلوم تجارة)
5- معقب دوائر حكومية(دبلوم إدارة وسكرتارية)
6- موظف استقبال (دبلوم إدارة أو فندقة)
7- كهربائي مباني(دبلوم قسم كهرباء مباني)
8- سباك مباني صحي (دبلوم قسم سباكة صحي)
9-مهندس ميكانيكي (بكالوريوس )
10- مهندس كيميائي( بكالوريوس)
11-مهندس مدني (بكالوريوس)
12- مدير موارد بشرية(خبره لاتقل عن 4 سنوات)
13-مشرف موارد
بشرية (خبره لاتقل عن 4 سنوات)
14-مدير التسويق والمبيعات (خبره لاتقل عن 4 سنوات)
15-مشرف التسويق والمبيعات (خبره لاتقل عن 4 سنوات)
16-مدير مصنع (خبره لاتقل عن 6 سنوات)
17- مدير مالية (خبره لاتقل عن 4 سنوات)
18-عمال(جميع المؤهلات)
19-سائقين(جميع المؤهلات)
-حراس آمن(جميع المؤهلات)

- أصحاب المؤهلات الأقل من جامعية :

‏تطلب الشركة عدد 362 موظف بعدة وظائف إدارية وغيرها للعمل في كل ٍ من المركز الرئيسي و الفرعين الآخرين بمرتب شهري إبتدائي يساوي 2800 ريال لحاملين الشهادات الإبتدائية و 3750 ريال لحاملين الشهادات الكفاءة المتوسطة و4500 ريال لحاملين
الشهادات الثانوية و 5450 لحاملين الدبلوم بكل تخصصاته وبكالوريوس تتراوح مابين 6000 ريال إلى 9000 ريال سعودي وذلك لحديثين التخرج أما لأصحاب الخبرهـ الطويله فتتراوح الرواتب مابين 8000 ريال إلى 14000 ريال سعودي اما المدراء والمهندسين بعد المقابلة سوف يحدد لهم الرواتب والمميزات والمحفزات .

مميزات الوظيفة :
1- دورات داخليه وخارجيه لرفع كفاءة الموظف الإدارية وغيرهم من التخصصات .
2-تأمين طبي لجميع افراد عائلته .
3-بدل نقل .
4-بدل سكن .
5- أوفر تيم.
6-بونص.
7-بدل عمل في مواقع نائية .
8-وتزيد البدلات لدى المدراء والمشرفين .

شروط الوظيفة
:

-الشركة سوف تقبل جميع المؤهلات نظراً لحاجتها الماسه لجميع التخصصات .

- ‏التفرغ التام للعمل .

- ‏الرغبة في تطوير الذات إداريا ً و عمليا ً .

- ‏إجادة القراءة و الكتابة باللغة العربية .

- ‏أن لا يزيد العمر عن 50 عام و لا يقل عن 20 عام .

- ‏رخصة قيادة سارية المفعول في بلد الوظيفة .

-اللغة الإنجليزية للمدراء والمشرفين فقط .


هذا و ستعلن الشركة عن قائمة الوظائف الشاغرة الأخرى في 23 / 5 /2008 م ..

و نرجو من الراغبين في التقدم لهذه الوظائف المعلن عنها إرسال السيرة الذاتية المفصلة المبينة لكافة المعلومات الشخصية و المؤهلات
العلمية و الخبرات العلمية و الشهادات التقديرية على أحد البريدين الإلكتروني التالي :

jobsVacant@hotmail. com
jobsVacant@live. com

على أن تكون السيرة الذاتية بالشكل التالي :

الإسم :

العنوان المدني الكامل :

الجنسية :

الديانة :

تاريخ الميلاد :

مكان الميلاد :

مكان السكن الحالي :

الحالة الإجتماعية :

هواتف الإتصال /

هاتف متنقل ( موبايل ) :

هاتف منزل :

آخر :

البريد الإليكتروني :

____________ _____

المؤهلات العلمية و الدورات : ( الإبتداء بالأقدم فالأحدث ) .

____________ _____

الخبرات العملية :

____________ _____

الأوسمة و
شهادات الشكر : ( إن وجدت )

____________ _________ ____

ثم بعد ذلك ترسل السيرة الذاتية على البريد الموضح أعلاه مع ضرورة الإنتباه للشروط التالية :

- ‏تكتب السيرة الذاتية في نص الرسالة الإليكترونية , و تكتب أيضا ً في ملف ( مايكروسوفت وورد ) و يرفق مع الرسالة .

- ‏سيتم الإتصال بالمتقدم حالما يتم قبول طلبه قبولا ً مبدأيا ً عن طريق الهاتف أو البريد الإليكتروني , ليرسل صور شهاداته العلمية و شهادات الخبرة و كافة المستندات الموثقة ذات العلاقة
============ ========= ====
وظائف في شركة ذى بودي شوب
مسمى الوظيفه بائع

المؤهل : الكفاءة حد ادنى

فترة الدوام من 4.30 الى 11.30 مساءً

الراتب 1700 اساسي

بدل انتقال 300

بدل سكن راتب شهرين لغير المتزوج وثلاثة للمتزوج

المميزات

تأمين طبي ... تأمينات اجتماعيه

الرجاء ارسال السيرة الذاتية على الايميل لتحديد المقابلة الشخصية

fahadnt@hotmail. com
الوظيفه في مدينة الرياض
____________ _________ _________ _________ _________ _______


شركة ترغب في معقب سعودي ويكون لديه خبرة ترسل السيرة على فاكس 2322304 الرياض .

____________ _________ _________ _________ _________ _______

شركة كبرى ترغب في
شغل وظيفة مندوبي مبيعات بشروط:
--شهادة دراسية مناسبة
--خبرة مناسبة بالسوق السعودي
--رخصة قيادة سارية المفعول
ترسل السيرة على فاكس المدينة المرغوب العمل بها على النحو التالي :
الرياض : 4034156/4030819 تحويلة 186
جدة : 6379914 / 6350801
المدينة : 8400747
الدمام : 8599115
الطائف : 7481441

____________ _________ _________ _________ _________ _______

شركة كبرى في مجال الحاسب في الرياض ترغب في توظيف التالي:
_ مسوق ( حاصل على بكالوريوس في التسويق او مايعادلها )
_ مدرب حاسب الي ( حاصل على ماجستير حاسب + خبرة تدريبية )
_ مدير موارد بشرية ( حاصل على بكالوريوس في الادارة )

**** ملاحظة
:
يشترط في الجميع القدرة والخبرة في التعامل مع الحاسب الالي واجادة اللغة الانجليزية وترسل ال cv على فاكس / 014506126

____________ _________ _________ _________ _________ _______

مصنع متخصص بالصناعات المعدنية بحاجة الى :

مدير انتاج
مدير تسويق
محاسب
مندوبين مبيعات
سكرتير
رسامين اتوكاد
معقب

ترسل السيرة الذاتية على فاكس : 012414650

____________ _________ _________ _________ _________ _______


شركة تعليمية بالرياض بحاجة الى :

محاسب
الشروط: بكالوريوس محاسبة مع خبرة باستخدام الحاسب الالي

علاقات عامة
الشروط : بكالوريوس علاقات عامة او علوم إدارية مع خبرة بالحاسب
الالي

مهندس معماري او مدني
الشروط : خبره لاتقل عن 5 سنوات

ترسل السيرة الذاتية على فاكس : 014054642
============ ========= ========= ====
وظائف شاغرة بمرتبة معيد بجامعة طيبة للخرجين أو المتوقع تخرجهم

وظائف شاغرة بمرتبة معيد بجامعة طيبة للخرجين أو المتوقع تخرجهم
تعلن جامعة طيبة بالمدينة المنورة عن توفر وظائف شاغرة بمرتبة معيد للسعوديين
وسيتم استقبال الطلبات اعتبارا من يوم السبت الموافق 30/02/1429هـ
حتى نهاية دوام يوم الأربعاء الموافق 11/03/1429هـ حسب تقويم أم القرى وذلك وفقاً لما يلي :-

الشروط المطلوبه
• أن يكون المتقدم سعودي الجنسية .
• أن يكون حاصل على البكالوريس بتقدير لايقل عن جيد جداً
• أن لا يزيد عمر المتقدم عن 30 سنة بالنسبة للمعيدين
المستندات المطلوبة
• طلب الالتحاق بالوظيفة موضحا التخصص المطلوب
• صورة مصدقة من
السجل الأكاديمي .
• صورة مصدقة من شهادة البكالوريوس .
• عدد (3) توصيات علمية .
• السيرة الذاتية موضحاً فيها العنوان .
• صورة من بطاقة الأحوال المدنية .
• صورة شخصية ملونة حديثة .
مكان استقبال المتقدمين
إدارة شؤون الموظفين ــ شعبة أعضاء هيئة التدريس .
أو على العنوان التالي :
جامعة طيبة ـــ إدارة شؤون الموظفين ـــ شعبة أعضاء هيئة التدريس
ص . ب 344
للاستفسار:
8460008 تحويلة 1011 -1026

التخصصات المطلوبة والمتاحة للمعيدين :

كلية التربية والعلوم الإنسانية

لغة إنجليزية ............ ... طلاب وطالبات
تربية خاصة ............ ....طلاب
وطالبات

كلية العلوم

فيزياء ............ ....... طلاب
رياضيات............ ..... طلاب / طالبات
كيمياء............ ........ طلاب / طالبات
أحياء ............ ........ طلاب / طالبات
كلية علوم وهندسة الحاسبات

علوم الحاسبات ............ ... طلاب / طالبات
نظم المعلومات ............ ... طلاب / طالبات
شبكات ونظم الإتصالات ..... طلاب / طالبات
هندسة الحاسبات ............ طلاب / طالبات
برمجة والتطبيقات ...........طلاب / طالبات

كلية الطب

جراحة ............ ......... . طلاب / طالبات
نساء وولادة ............ ...طلاب / طالبات
مسالك بولية............ ....طلاب / طالبات
تشريح ............ ......... .طلاب / طالبات
علم أمراض ............ ..
طلاب / طالبات
كائنات دقيقة ............ ...طلاب / طالبات
طفيليفات ............ .......طلاب / طالبات
باطنة ............ ......... ..طلاب / طالبات
علم الأدوية ............ .. طلاب / طالبات
أمراض الأطفال ..........طلاب / طالبات
أنف وأذن وحنجرة ......طلاب / طالبات
طب الأسرة والمجتمع ..طلاب / طالبات
أشعـــة ............ ........طلاب / طالبات
كلية الهندسة

هندسة كهربائية............ .طلاب
هندسة ميكايكية............ .طلاب
هندسة معمارية............ .طلاب
هندسة صناعية............ .طلاب
صندة مدنية............ ......طلاب
هندسة كيمائية............ .طلاب
كلية العلوم الطبية التطبيقية

أمراض الدم
............ ......طالبات
كيمياء تحليلية............ ....طلاب
كيمياء حيوية............ ....طالبات
طفيليات طبية............ ....طلاب / طالبات
تمريض............ ......... .طالبات
علاج طبيعي ............ ...طلاب / طالبات

كلية الصيدلة

صيدلانيات............ .......طلاب / طالبات
تقنية صيدلية............ ...طلاب / طالبات
عقاقير............ ......... . طلاب / طالبات
كيمياء صيدلية............ .طلاب / طالبات
كيمياء تحليلية صيدلية....طلاب / طالبات
تخصص أدوية............ ..طلاب / طالبات
سموم............ ......... ...طلاب / طالبات
صيدلة إكلينيكية...........طلاب / طالبات
كلية طب الأسنان

علوم الفم الأساسية والسريرية.........طلاب /
طالبات
جراحة الفم والوجه والفكين............ .طلاب / طالبات
طب أسنان الأطفال وتقويم الأسنان.....طلاب / طالبات
علوم طب الأسنان الاستعاضية..........طلاب / طالبات
علوم الأسنان الاصحاحية............ ....طلاب / طالبات
التعليم الطبي للأسنان............ ........طلاب / طالبات

كلية العلوم المالية والإدارية

إدارة أعمال............ ......... ...طلاب / طالبات
تسويق............ ......... .........طلاب / طالبات
تمويل واستثمار............ ......طلاب / طالبات
محاسبة............ ......... .......طلاب / طالبات
نظم المعلومات الإدارية........طلاب / طالبات
كلية المجتمع

إدارة أعمال ............ ......... ......... .......طلاب /
طالبات
محاسبة............ ......... ......... ......... ....طالبات
شبكات............ ......... ......... ......... .....طلاب
هندسة حاسبات أو الكترونيات............ ...طلاب – طالبات
نظم المعلومات – الحاسب الآلي............طالبات
كائنات دقيقة ............ ......... ......... ......طلاب
أحياء ............ ......... ......... ......... ... ( شبعة علم حيوان)
أوختبرات طبية............ ......... ......... .. طلاب
كيمياء............ ......... ......... ......... ....طلاب

المعهد العالي للأئمة والخطباء

شريعة............ ......... ..طلاب
ثقافة إسلامية............ ..طلاب
أصول الدين ............ ...طلاب
كلية العلوم التطبيقية
(( بمحافظة ينبـع ))


الكيمياء
الصناعية...........طلاب
الرياضيات الصناعية........طلاب
============ ========= ========= =====
أعلنت جامعة الملك فيصل بالاحساء عن توفر وظائف شاغرة ترغب بشغلها بكوادر وطنية مؤهلة من الجنسين بمسمى (محاضر، معيد) وذلك في تخصصات (الهندسة، الطب، الصيدلة الاكلينيكية، علوم الحاسب وتقنية المعلومات، مالية، اقتصاد، نظم معلومات، قانون، رياضيات، كيمياء، فيزياء). وأوضح عميد شؤون اعضاء هيئة التدريس د. عبدالرحمن البراك انه يشترط للتقديم على وظائف المعيدين الحصول على البكالوريوس بتقدير لا يقل عن جيد جداً وان يكون حديث التخرج وبالنسبة للتقديم لوظائف المحاضرين يشترط الحصول على الماجستير بتقدير لا يقل عن جيد جداً. ودعا راغبي التقديم الى ارسال صور
من شهاداتهم العلمية واثباتاتهم الشخصية الى ص.ب 380 جامعة الملك فيصل بالاحساء 31982. وفي ذات الاطار أعلن معهد الإدارة العامة عن توفر وظائف شاغرة لحملة درجة الدكتوراه من الجنسين.
والوظائف الشاغرة للرجال هي: استاذ مساعد في تخصصات (القانون "مدني أو تجاري أوجنائي أو اداري"، اقتصاد، حاسب آلي، اتصالات، شبكات، نظم معلومات ادارية، نظم قواعد البيانات، ادارة اعمال، تسويق، مبيعات، ادارة بنكية، ادارة فندقية، سياحة وسفر، تأمين، ادارة صيانة، ادارة هندسية، ادارة موارة بشرية، احصاء) وماجستير في تخصصات (الاحصاء، الاقتصاد، ادارة الاعمال، التسويق،
المبيعات، الادارة البنكية، ادارة فندقية، سياحة وسفر، تأمين، ادارة صيانة، ادارة هندسية، هندسة ميكانيكية، فني مختبر، لغة انجليزية، مصطلحات طبية). وللنساء استاذ مساعد في تخصصات (ادارة الاعمال، سلوك اداري، علاقات انسانية، اعلام، علاقات عامة، ادارة صحية).
من جانبها اعلنت الهيئة السعودية للمهندسين عن توفر وظائف شاغرة ترغب بشغلها بكوادر مؤهلة.
والوظائف هي: سكرتير تنفيذي، رئيس وحدة علاقات عامة، رئيس وحدة اعلامي، منسق شؤون موظفين، محاسب، رئيس وحدة تدريب، منسق مجلس الاعتماد، مهندس للتأهيل المهني، رئيس وحدة التسويق، مبرمج حاسب آلي، منسق
فعاليات، اداري، مترجم.
============ ========= ========= ==
فرص وظيفية واعدة لدى شركة فنادق عالمية من فئة الخمسة نجوم بالمدينة
مشرف إدارة الموراد البشرية
يشترط الخبرة في نفس المجال وإجادة اللغة الإنجليزية
تحدثا وكتابة ويفضل حملة البكالوريوس في إدارة الأعمال

مدير مكاتب وأمامية
يشترط الخبرة في فنادق الخمسة نجوم وإجادة اللغة الإنجليزية

موظفي حجوزات
يشترط الخبرة
السابقة ومستوى جيد في اللغة الإنجليزية

حاملي حقائب
" شهادة المتوسطــة كحـــد أدنى "

عمــــــــــــــــال نظافة للمطبــخ
فنيين صيانة " كهرباء - تكييف - صيانة عامة "

خريج معهد فني أو كلية تقنية مع الخبرة السابقة وإجادة اللغة الانجليزية

طباخين شرقيين
" يشترط الخبرة في فنادق الخمسة نجووم"


على من تنطبق عليــه الشروطـ أعلاه ولديه
الرغبة إرسال الذاتية من صفحتين
على فاكس
8192048/04

أو عبر البريد الإلكتروني :
hrm032008@yahoo. com
الأفضلية للسعوديين ومن لديه إقامة قابلة للتحويل

____________ _________ _________ _________ _________ __ __
مؤسسة الجزيرة
للمقاولات" بمنطقة جازان "

للسعوديين فقط

تعلن مؤسسة سرايا الجزيرة للمقاولات القائمة بالتشغيل والصيانة غير الطبية لمستشفى فيفاء العام والصحة النفسية وقطاع
فيفاء والكلية الصحية التابعة لوزارة الصحة بمنطقة جازان عن حاجتها إلى شغل الوظائف التالية :-
مسمى الوظيفة " مدير موقع "
موقع الوظيفة " مستشفى فيفاء العام "
المؤهلات "
بكالوريوس هندسة كهربائية أو ميكانيكية "


مسمى الوظيفة " مدير موقع"
موقع الوظيفة " مستشفى الصحة النفسية"
المؤهلات " بكالوريوس هندسة كهربائية أو ميكانيكية "

مسمى
الوظيفة "مدير موقع "
موقع الوظيفة " قطاع فيفاء "
المؤهلات " بكالوريوس هندسة كهربائية أو ميكانيكية "

ملاحظة : ترسل الطلبات أو تسلم إلى أحد العناوين التالية
- ادارة الصيانة
العــامة بوزارة الصحــة
ت / 4055439 (01)
ف / 4091656(01)


- المديرية العــامة لشئون الصحية بمنطقة جازان
ت / 3171984(07)
ف / 3222117 (07)

- إدارة الموقع
ت / 3231820 (07)
ف / 3222599(07)
------------ --------- --------- --------- --------- --------- -------

============ ========= ======
وظائف شاغرة
نود التنبيه على أن كل الوظائف أدناه يشترط فيها الدواما الكامل .

وظائف الشؤون المالية والإدارية وشؤون الموظفين
1. أخصائي شؤون الموظفين
بكالوريوس متخصص .
له خبرة سابقة .
له دراية بأنظمة العمل في السعودية .
يجيد التعامل مع الحاسب
الآلي .


2. محلل مالي
بكالوريوس متخصص .
له خبرة في المحاسبه المالية .
له القدرة على إعداد الميزانيات التقديرية .
يجيد
التعامل مع نظم المحاسبة الالكترونية .

3. محاسب
بكالوريوس متخصص .
له خبرة سابقه .
يجيد التعامل مع نظم المحاسبة
الالكترونية

4. مندوب مشتريات .
بكالوريوس .
يفضل من لديه خبرة .

5. موظف علاقات عامة .
بكالوريوس أو
دبلوم .
ذو مظهر جيد .
لديه فن التعامل مع العملاء

6. معقب
له خبرة سابقة .
دبلوم أو ثانوية .
يجيد التعامل مع
الحاسب الآلي

وظائف السكرتارية والكتابية والنسخ

1. سكرتير تنفيذي
المؤهل
بكالوريوس أو دبلوم متخصص .
ذو مظهر جيد .
يجيد التعامل مع الحاسب الآلي والانترنت .
يفضل من لدية خبرة .

2. ناسخ
دبلوم
أو ثانوية .
سريع الطباعة باللغة العربية والانجليزية

3. مدخل بيانات
دبلوم .
يجيد التعامل مع الحاسب الآلي والانترنت .
سريع الإدخال باللغة العربية والانجليزية .

وظائف الشؤون الفنية
1. رسام
بكالوريوس أو دبلوم .
له خبرة في رسم
الشخصيات الحقيقية والكترونية والخلفيات الطبيعية والتخيلية .
يجيد التعامل مع برامج الرسم لبعدين .
يفضل من يجيد التعامل مع برامج الرسم ثلاثية
الأبعاد .

2. مصمم
له خبرة سابقة .
يجيد التعامل مع أغلب وأشهر برامج التصميم ثنائية وثلاثية الأبعاد .
يفضل من لديه دورات
متخصصة .

3. متخصص إنتاج فديو (مونتير )
له خبرة سابقة .
يفضل من لديه دورات متخصصة .

4. مهندس صوت
له خبرة
سابقة
يفضل من لديه دورات متخصصة

وظائف الإعلام والتحرير
1. مدير تحرير
بكالوريوس .
له خبره
سابقة في الصحافة الالكترونية
له المقدرة على تقويم الأعمال الصحفية .

2. محرر
بكالوريوس متخصص
يفضل من لديه خبرة

3. صحفي
بكالوريوس متخصص .
يفضل من لديه خبرة .
يجيد صياغة المقالات الإخبارية .

4. مدقق لغوي
بكالوريوس متخصص
يجيد العمل على الحاسب الآلي

5. باحث شرعي
بكالوريوس متخصص
يفضل من له دراسات عليا في التخصص
له إنتاج علمي
يفضل
من لديه خبرة

6. مترجم لغة انجليزية
بكالوريوس متخصص
يفضل من لديه خبرة

وظائف الحاسب الآلي
1. مصمم ومبرمج
مواقع انترنت
يفضل من لده خبرة
حصل على دورات متخصصة

2. فني حاسب وشبكات
دبلوم متخصص
لديه دورات متخصصة .
يفضل من لدية خبرة .


يرجى ممن يجب في نفسه الكفأة مراسلتنا على :
البريد الإلكتروني ---ص ب 6774 الرياض 14252--3420-info@islammessage. com
أو الفاكس : 2703580 (01) 966+


المصدر
http://www.islammes sage.com/ articles. aspx?cid= 1&acid=6&aid=504

مطلوب محاسبين و أمناء مخازن و شؤون عاملين لشركة كبرى - شرط اللغه و التعامل مع الحاسب الالي
مطلوب
محاسبين تجاره انجليزي حديثى التخرج و يشترط التعامل مع الكمبيوتر
مساعد أمناء مخازن - مؤهل عالي حديثى التخرج يشترط اللغه و التعامل مع الحاسب الكمبيوتر
شؤون العاملين - مؤهل عالي - يشترط اللغه و التعامل مع الحاسب الألي .
شرط ان يكون قريب من منطقه الهرم - الجيزه
ارسال السيره الذاتية
Subject : Accountant

Joseph Medhat Ramsis Riad

6 A, El Refaey Street, Sakanat El Maadi, Cairo

Telephone : 0223596593

Mobile : 0107258996

accountantjoseph@Gmail.com Email:

Objective

Seeking a challenging position in a multinational Organization that will develop my skills and ensure future career growth.

Education

BSC of Commerce, University of Cairo, Department of Accounting. Year 2006.

Special skills

Personal skills

Can work effectively as a team member.

Fast learner and can meet deadlines.

Ambitious and able to manage stress.

Social and like to deal with people.

Highly organized, precise and self motivated.

Computer skills

Excellent knowledge of Win. Xp, office 2003 (Word-Excel-PowerPoint) and the Internet browsing and searching.

Language skills

Excellent command of Arabic. ( Spoken and Written )

Good command of English. ( Spoken and Written )

Work experience

Sindbad Time Share ( January 2003 - June 2004 )

Sales Representative.

Responsible for meeting clients and replying to their enquiries.

Convince clients with our time share services in sharm.

Cooky for ladies Accessories' ( August 2004 - April 2005 )

Store Accountant.

Keep track of income and expenses.

Check all incoming goods and set an inventory record.

Business Qompac Office ( April 2005 - April 2007 )

Accountant.

Training about all of Financial Statements ( Account Balance, Balance sheet, Financial Position Statement and General Ledger )

Trust Recovery House ( July 2007 - until now )

Accountant.

Record Transaction in Journal Book.

Collection of Accounts From Customers and Writing Receipts.

Record expenses and revenue in Journal included Purchasing.

Responsible for Cash Balance and Inventory it daily.

Responsible for accounts of Patient.

Activities

Leading a teenage boy scouting group in Maadi.

Interested in football, Reading and Music.

Personal data

Date of birth: November 4th, 1984.

Place of birth: Cairo, Egypt.

Martial status: Single.

Military status: Postponed.

Reference Will Be Furnished Upon Request

Oracle Financial Developer
is needed URGENTLY for an Oil and Gas company in U.A.E. Salary covers housing and other benefits.
Requirments:

- Have a minumum of 3 years Financial latest version development experience, Customer support and Application Support.
- Have attended and effectively participated in at least one complete cycle of an Oracle Financial project from initiation through implementation.
- Strong functional & development knowledge in Oracle Application, Middleware, API J2EE and SQL.
- A hand on knowledge on Budget Module (Hyperion) is a plus.
- Have strong written and verbal skills in English


Joseph Medhat Ramsis Riad

6 A, El Refaey Street, Sakanat El Maadi, Cairo

Telephone : 0223596593

Mobile : 0107258996

accountantjoseph@Gmail.com Email:


Team Leader/Technical Analyst (m/f) required

Company profile:

We are a leading multinational IT-company currently having big customers worldwide and we are a global leader in providing solutions for web, desktop and mobile applications. In addition to our outsourcing activity we have our own software products. The company has partnerships with other leading companies in the world.

We are now seeking an experienced Team Leader/Technical Analyst to join a fast paced Development Team. He will be working with teams of talented developers, experienced designers, and usability experts in the creation of solutions and projects in different environment and technologies. This position will be based in our Cairo office.

Activity:

- Collaboration in analyzing, implementation, test and launching of an innovative video gaming, and social networking platform for our Austrian customer.

- Analyze the concept regarding the feasibility and choose the suitable technologies and concepts and discuss them with the customer.

- Research to acquire new knowledge necessary to perform assigned tasks and maintain the technological evolution of current and future products could be performed.

- After a successful start you will be responsible for the whole project team and the management of it.

In addition to other duties can be assigned. All documentation will be in English language.

Your profile:

- University graduation in computer science or similar education or graduation

- Excellent English skills and you are well experienced.

- Experienced in playing computer games and Online Role Playing games and you want to make your passion part of your work.

- In a high-grade team- and project oriented working environment you are highly competent in providing solutions, independent working and operational readiness as joy of communication, ability to learn, to work in a team and user oriented thinking.

- Additional advantage of your profile is knowledge of the project related technologies and concepts (internet security, creation and distribution of video content, video gaming).

- Basic condition for a positive co-operation is your reliability and abstract intellectual power.

We offer:

In our company you will be offered an interesting and professional challenge and the use of the up-to-date technologies in a relaxed working environment as high flexibility. Furthermore you will have the possibility to get experience in an organization based on European standards.

The payment will take place on qualification, experience and performance and will be above market average.

Start:

Now

Application:

Please send your significant application documents for a preparation of a personal interview via e-mail to office@citPOINT. com

Please write in the message subject: SD.2.080304. ITM.EA