Apply here

24 March 2008

استقبال طلبات التوظيف بالقطاع الخاص في غرفة الرياض اليوم
اليوم ـ الرياض
تبدأ الغرفة التجارية الصناعية في الرياض اعتبارا من اليوم استقبال الشباب السعودي الباحث عن الفرص الوظيفية لإجراء مقابلات التوظيف لدى خمس شركات, في إطار جهود مركز التوظيف بغرفة الرياض لتوفير فرص وظيفية ملائمة للشباب السعودي تعينهم على الانخراط في سوق العمل.
وتبدأ مقابلات التوظيف لهذا الأسبوع غدا بالشباب السعودي الراغب في التوظيف لدى شركة مزارع الفروج الذهبي لتوظيف عدد من الشباب بمهن طبيب بيطري، سائق نقل متوسط ، سائق نقل صغير.
كماتجري يوم الاثنين 16/3/1429هـ الموافق 24/3/2008م ، مقابلات للتوظيف لدى مؤسسة محمد الشيخ للمقاولات للاختبار في مهنة مراقب مبان، كما تجري في نفس اليوم مقابلات لتوظيف عدد من الشباب السعودي لدى شركة الجميح للسيارات في مهن مندوب مبيعات.
ويتم يوم الثلاثاء 17/3/1429هـ الموافق 25/3/2008م, مقابلات توظيف يجري خلالها الشباب السعودي مقابلاتهم لدى شركة نسك للمشاريع التجارية لتوظيف عدد منهم في مهنة بائع تجزئة، كما تجري في نفس اليوم مقابلات لتوظيف عدد من الشباب السعودي لدى شركة تاى تانغ الكتريك في مهن مندوب موظف استقبال، موظف سكرتارية. كما يشهد يوم الأربعاء 18 /3/1429هـ الموافق 26/3/2008م, مقابلات توظيف لعدد من الشباب السعودي الراغب في التوظيف لدى شركة أسواق بندة «مجموعة صافولا» للتوظيف في مهن رجل أمن.

No comments:

Post a Comment

________________________________________________________________